20100924

كيف تكسب المال معنا Earn Money

 أعمل بذكاء بلا جهد
بشيءٍ من الإقتناع والرضى والجهد والوقت والتفاؤل تصنع المعجزات
هدف الشركة محاربة الفقر في العالم والاعتناء بصحة الإنسان
تحت شعار       الصحة ثروة       والثروة صحة



أقدم لكم هذا العمل العملاق لتحقيق أحلامكم والحرية المالية والذي غير حياتي وحياة الكثير من الأصدقاء
فمن منا ليست له أحلام يرغب في تحقيقها؟
الخوف من أي محاوله جديدة طريق حتمي للفشل
ما تستطيع أن تحلم به تستطيع تحقيقه
وثِّـــق أهدافك وابدأ في تحقيقها
ضع نصب عينيك أنك ستكون ناجحاً
التركيز والحماس هما مفتاحا النصر
عندما تخسر جولةً ما في رحلة الحياة لا تخسر التجربة
وانهض فوراً مستبشراً بالنجاح
فهذه بداية الطريق الصحيح



أنظر إلى حياتك على مدى السنوات الخمس أو العشر الماضية. هل ترى فيها أي تغييرٍ يستحق الذكر ؟ هل وصلت بعد كل تلك السنوات من الكفاح المتواصل إلى ما كنت تصبو إليه ؟ هل تحققت بعض أحلامك وآمالك بشكلٍ يجعلك تشعر بقسطٍ ولو يسيرٍ من الراحة والاطمئنان والرِّضى ؟ أم على العكس ... تتكدّس الديون ، وتزداد الهموم ، وتتصاعد المتاعب ، يوماً بعد يوم ، وعاماً بعد عام ، وكأنها اختارتك أنت بالذات دون كل بني البشر لتصبّ كل غضبها عليك حتى صرتَ تشعر بالسأم من وظيفتك الحالية ، ومن الالتزام بساعات العمل الثقيلة المضجرة ، وتشعر بالغثيان من الجري المتواصل وراء لقمةٍ ممزوجةٍ بالعرق والدمّ والتعب ، وترى أنّ أبواب التقدّم والنجاح ما زالت عصيّةً على الاقتحام ، وأنّ مؤهّلاتك تتعرّض للظلم والإجحاف ، وأنّ راتبك الذي تستلمه أول الشهر يصبح هباءً منثوراً في العاشر منه ، ولا تقوى على الوفاء بمتطلّبات أسرتك ! ألم يخطر ببالك يوماً أن تسعى لبناء مصادر دخلٍ مستقلة ألم تفكر في امتلاك سيارة أحلامك أو منزلاً فاخراً ألم يخطر ببالك زيارة العالم والمنتجعات السياحية ، والشروع بتجارة خاصة تصل بك إلى أبواب الثروة والمال ، لكنك لا تعرف السبيل إلى ذلك ، أولا تملك الإمكانيات المادية ، أو تفتقر للوقت اللازم لتحقيق كل ذلك!!! كلنا نرغب بذلك لهذا نحن نقدم لك فرصة العمر ؟ بظهور الإعلان عبر الأفراد أو ما نطلق عليه التسويق الشفهي ، لتحمل لك معها الفرصة للوصول إلى ملايين الناس في مشارق الأرض ومغاربها بقناعتك الشخصية ولتمنحك القدرة على إدارة نشاطٍ تجاري فردي ذو عائدٍ مجزٍ. وقد أوجد هذا النظام نوعاً من الفرص التي لا تتكرر إلا مرةً كل بضعة قرون أو ربما مرةً في التاريخ ! ونحن اليوم في مستهلّ القرن الواحد والعشرين ، قرن الإنترنت والتطور والتكنولوجيا والعلم الحديث التي غيرت كثيراً من مفاهيم العمل التي سادت لسنوات .ما كان بالأمس أمراً مستحيلاً أصبح اليوم واقعاً ملموساً . لقد مهّد التكنولوجيا أرضيّة الملعب أمام الجميع وعدّلت من شروط اللعبة وأحكامها لتتيح الفرصة للمبتدئين وصغار اللاعبين ، وحتّى لمن لم يمارسوا في حياتهم أي نوعٍ من النشاط ، كي ينطلقوا بدايةً جديدة ، ويتحدّوا مع حيتان الوسط وعمالقته وينافسونهم عبر الأثير .كم أحرقت أصابعي في مغامراتٍ تجارية فاشلة قبل الشروع في هذا العمل كادت أن تودي بي إلى الهاوية ، حتى صار الألم يعتصرني لمجرد التفكير في حجم المال الذي بدّدته والوقت الذي أهدرته على مدى سنواتٍ طوالٍ دون جدوى !لكنني أدركت مع إطلالة هذا العمل ، أن هناك شمسٌ أخرى تبزغ في فضاءٍ جديد ، فقررت الانضمام إلى التسويق الشفهي ، مبدأ التسويق الشبكي يعتمد على عملية الدعاية الشفهية وهذا القرار كان من أهم القرارات التي اتّخذتها في حياتي ، إن لم يكن أهمّها على الإطلاق.
فهل عملت دعايةً شفهية من قبل لإحدى المنتجات أو المطاعم أو المراكز التجارية ؟

إذا كان جوابك لا ؟ في الحقيقة أنت تعملها باستمرار إن كل شخص منا يقوم بعمل الدعايات الشفهية عشرات المرات يومياً عن طريق مدح منتجات شركات معينه أو تزكية مطعم معين .لو فرضنا أنك شاهدت فيلماً في أحد دور السينما وأعجبك الفيلم وبعد خروجك أخبرت أصدقائك عن الفيلم وذهب أصدقائك لمشاهدته ,وأعجبوا به فأخبروا أصدقائهم لو قمنا بمقارنة بعد فترة من الزمن سنشاهد أن هناك حوالي 1000 مشاهد شاهد الفيلم بسبب دعايتك الأولى له فهل أعطاك صاحب دار السينما عمولةً مقابلهم؟؟؟ مؤكد لم يفعل .ولكن في نظام التسويق الشفهي أنت تستلم عمولةً وتربح مقابل كل الناس الذين يأتون بسبب دعايتك الأولى بينما بعض الشركات الكبرى يدفعون الملاين من الدولارات من أجل الدعاية ! ونحن من يدفع قيمة هذه الدعاية ! وكل هذا يكون المستفيد من هذى الدعاية الشفهية اليومية وكيل المنتج أو دور السينما .كيف تحصل على حريتك المالية و الشخصية الذاتية وقد حان الوقت كي نستفيد من الدعاية التي نقوم بها وأنا أحمل الحل لكم كما حمله لي أحدهم من قبل وأنا عاجز عن شكره لأنه بالفعل أعطاني الفرصة للبدء في نفض الغبار عن تلك الأحلام التي انزوت في ركنٍ قصي دون أن أعشِّم نفسي يوماً بأنها سوف تتحقق. دعونا نحلم لأن الحلم هو الأساس الأول لكل عمل. كل الموجودات هي أحلام وتحققت عندما أسير في شارعٍ ما وأرى فندقاً ضخماً أبتسم لأنني أعرف أن هذا الفندق كان ذات يوم حلماً يراود صاحبه بناه في مخيلته واقتنع به ثم أعد له العدة وبدأ في بناءه كما تمنى ثم هاهو الفندق كما أراه الآن عملاقاً يأخذ حيزاً من هذا الشارع. إذاً دعونا نحلم سوياً ولنطلق لخيالنا العنان لنحقق الحلم سوياً .فكم يسعدني أن نكون فريقاً واحداً وشركاءً في النجاح الذي سوف نحققه جميعاً بإذن الله وبحوله وقوته ثم بالمزيد من الجد فاليد الواحدة لا تصفق .كما أن الحلم دون العمل لتحقيقه هو ضرب من الخبل ,,,فلا تفوتوا هذه الفرصة ,, عاملاً كنت أو موظفاً أو عاطلاً تبحث عن فرصة عمل أو فرصة استثمارية لن تأخذ من مالك ولا من وقتك الكثير يمكن أن تدر عليك أموالاً هائلة بمجرد ترويجك وحديثك عن منتجاتنا الغذائية الصحية بعد تجربتها وعن طريق التسويق الشفهي يمكنك العمل معنا كفرد مستقل : لا تحتاج إلى خبرة سابقة لا تحتاج إلى مؤهل أكاديمي لدينا التدريب المجاني للتطوير والتأهيل يمكنك أن تكسب بمجرد أن تُتقن أساليب المهنة بدون شرط السن بدون شرط المظهر ، بدون شهادات دراسية........الخ



الآن حول أوقات فراغك إلى مصدر لكسب المال
إذا أردت أن تتذوق طعم الرفاهية فكن معنا شريكاً في النجاح
فالوقت لا ينتظر

نبذة عن الشركة:-
 http://edmarksudan.blogspot.com/2010/09/blog-post_597.html

صاحب الشركة
هو رجل الأعمال والمستثمر الملياردير سام لو  Sam Lowالمالك لمجموعة شركات إدمارك العالمية.
 
كيف تنضم لنا

إذا أردت الانضمام معنا لكي تصبح عضواً وموزعاً ووكيلاً في إدمارك عليك الاشتراك بتجربتك الشخصية الذاتية للمنتج ومدى اقتناعك بجودتها أولاً ومن ثم من خلال إحساسك بالشيء تستطيع توصيل الفكرة والمعلومة عن المنتج بشكل صحيح وواضح للآخرين عن طريق التوصية المباشرة.

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن والبدانة المفرطة فأولى بك أن تبدأ بنفسك أولاً لكي تكون مثالاً وشاهداً على ما تقول وبعدها انطلق في تحسين وضعك المادي.

فما عليك إلا أن توقع عقد عمل معها وستمنح من خلاله على رقم خاص بك يكون مختلفاً عن أرقام الأعضاء الآخرين, الرقم الذي سيُمنح لك بعد توقيع العقد مع الشركة هو رقم عضويتك في الشركة والذي بواسطته تستطيع العمل وتكوين فريق العمل بكل الدول التي للشركة فروع فيها, سيتم تسجيل بياناتك الشخصية بالجزء العلوي من العقد وبالجزء السفلي من العقد يتم تسجيل اسم ورقم عضوية الشخص الذي تريد التسجيل عن طريقه " الشخص الذي دعاك للعمل بالشركة " وهذا يعني أنك احد أفراد فريقه, وبنفس الطريقة فإن كل شخص يريد الانضمام لفريقك يقوم بتسجيل بياناته الشخصية بالجزء العلوي من العقد ويقوم بتسجيل اسمك ورقم عضويتك بالجزء السفلي من العقد وبالتالي يصبح أحد أفراد فريقك وهكذا, يقوم فرع الشركة بتسجيلك بالشركة مقابل مشتريات شخصية تدفع لمرة واحدة فقط.
 
حقائب العضوية والتسجيل


1 – الحقيبة الرئيسية 235 جنيه سودانى أو 250 ريال سعودى ربع المنتجات لتنظيف القولون
2 – حقيبة إنقاص نسبة من الوزن 330 ريال نصف المنتجات
3 – حقيبة إنقاص الوزن المفرط 545 جنيه أو 580 ريال مجموعة التخسيس
4- حقيبة الرشاقة والجمال والحياة الصحية 780 ريال كل المنتجات 




ملاحظة : رسوم العضوية هذه تدفع مرة واحدة فقط وهي عضوية مدى الحياة لا يعاد تجديدها ويمكنك بعد ذلك استرجاع مبلغ العضوية ويعتبر كرأس مالك لتبدأ معنا قصة النجاح.


محتويات حقيبة العضوية الصحية

1.      واحد علبة مشروب كلورفيل
2.      واحد علبة قهوة الجينسينج
3.      واحد طقم السيراميك 
4.      كل البروشورات والأوراق التي تدعم نشاطك التسويقي مع قرص مدمج
5.      كوب خاص +6 أكياس شيك أوف + كيس أم آر تي
6.      شنطة إدمارك
7.      بطاقة عضوية إدمارك وفتح حساب العمولات
8.      تحصل على عدد 105 نقطة من المنتجات
9.      دفتر فواتير مبيعات

بالإضافة إلى تدريب مجاني على مهارات وتقنيات البيع والتوزيع والتسويق وبناء فريق العمل والحصول على دبلوم القيادة والتدريب من جامعة إدمارك للنجاح في ليلة كرنفال الخريج.

جميع هذه المحتويات داخل حقيبة العضوية

العضوية فئة 330 ريال نصف المنتجات لمن يعانون من زيادة بسيطة في الوزن وتنظيف القولون ستحصل على جميع ما سبق + واحد علبة شيك أوف + 155 نقطة من المنتجات


العضوية فئة 580 ريال مجموعة الحمية (مخفض للعضو فقط ) لمن يعانون من زيادة مفرطة في الوزن ستحصل على جميع ما سبق + واحدعلبة شيك أوف + إثنين علبة أم آر تي + 230 نقطة من المنتجات + واحد علبة قهوة مجانية


العضوية فئة 780 ريال كل المنتجات مجموعة الحياة الصحية للمحافظة على الصحة العامة ستحصل على 355 نقطة من المنتجات 
ملاحظة
كلما أحضرت شخصين للتوزيع من خلالك مباشرةً في عضوية إدمارك بفئة 250-330 ريال ستُمنح علبة من قهوة إدمارك مجاناً, وكلما أحضرت شخص بدين أو أي شخص لا يشترط البدانة للتوزيع من خلالك مباشرةً في عضوية إدمارك بفئة 580 ريال مجموعة التخسيس تحصل على 80 ريال فوري + علبة قهوة مجانية , وعضوية إدمارك فئة 780 ريال مجموعة الحياة الصحية تحصل على 100 ريال فوري + علبة قهوة مجانية.

منتجات الشركة
http://edmarksudan.blogspot.com/2010/09/blog-post_3902.html





مكافآت وحوافز وترقيات شركة إدمارك مجموعة في 71%


تستطيع الحصول على الدخل عن طريق تسعة مصادر مختلفة + الحوافز والمكافآت الإضافية :

1- دخل التجارة ( بيع التجزئة ) من 15% إلى 25%
2- دخل الأداء ( جمع النقاط ) من أداء فريق العمل العمولات الشهرية من 5% إلى 20
3- دخل الإدارة 14% عن كل مدير ينفصل عنك
4- دخل الإنجاز 3% عن كل خط يكون 3800  نقطة في الشهر من غير المدراء (الموزعون)  +  10% منتجات مجانية
5- دخل القيادة (الترقيات) من 5% إلى 25% عن كل خط يكون 3800  نقطة في الشهر من المدراء المنفصلين
6- دخل السفر 2% من المبيعات  
7- دخل نهاية السنة 2% من المبيعات
8- دخل السيارة 3% من المبيعات
9- دخل الفيلا 2% من المبيعات

      حوافز الموزعين الإضافية
10- 80 ريال مكافأة فورية + قهوة
مصادر الدخل
 
11- 100 ريال مكافأة فورية + قهوة
12- دخل الوكالة نسبة 15% من الفرنشايز ( حق الامتياز )
13- منتجات مجانية عند شراء العروض + كوبونات

جميع ما سبق تحصل عليها كلما تدرجت في سلم الدرجات أو الترقيات



دخل الأداء

    توزيع نسبة العمولات من مشترياتك ومبيعاتك ومشتريات ومبيعات فريق عملك ( المرحلة الأولى مرحلة التأسيس والبناء  ) 
الرتبة
عدد النقاط
من 15– 25 %  مبيعات ومشتريات مباشرة لجميع الرتب
دخل بيع التجزئة ( القطاعي )

 
نسبة العمولة
موزع مبتديء
من 105 نقطة إلى 499 نقطة
5%
من 500 نقطة إلى 2499 نقطة
8%
موزع محترف
من 2500 نقطة إلى 4999 نقطة
11%
من 5000 نقطة إلى 7999 نقطة
14%
مشرف
من 8000 نقطة إلى 11999 نقطة
17%
مدير
12000 نقطة
20%

الترقيات والامتيازات والحوافز من مشترياتك ومبيعاتك ومشتريات ومبيعات فريق عملك (المرحلة الثانية مرحلة التطوير والتوسع )
 
الرتبة
فريق العمل
نسبة العمولة
المدير الصفيري
إذا تكونت لديك 1 مدير
5% القيادة+20% الأداء+ 14% المدير+3% إنجاز= 42%
المدير الياقوتي
إذا تكونت لديك 2 مدير
10% دخل القيادة + 2% دخل السفر =49%
المدير الزمردي
إذا تكونت لديك3- 4 مدراء
15% دخل القيادة + 2% دخل نهاية السنة = 56%
المدير الماسي
إذا تكونت لديك 5- 6 مدراء
19% دخل القيادة + 3 دخل السيارة = 63%
المدير التاجي
إذا تكونت لديك 7- 9 مدراء
22% دخل القيادة + 2% دخل الفيلا = 68%
المدير التاجي الكبير
إذا تكونت لديك 10- 13 مدراء
24% من دخل القيادة = 70%
المدير التاجي المزدوج
إذا تكونت لديك 14 مدراء
25% من دخل القيادة = 71%




حتى تكون مميزاً عن الآخرين يجب أن تكون قائداً قوياً ومثالاً يحتذى به

الزبائن والعملاء
1.      الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن رجالاً ونساءً.
2.      الأشخاص اللذين يعانون من حموضة المعدة والحرقان والإمساك والصداع وضغط الدم والسكر وآلام المفاصل.
3.      محلات العطارة والأعشاب البلدية والمواد الغذائية .
4.      الصيدليات.
5.      الأندية الرياضية ومراكز التخسيس.
6.      المستوصفات والمراكز الطبية العاملة في التخسيس والعيادات الخاصة.
7.      المشاغل والكوفيرات والمجتمع النسائي بشكل عام سواء في قاعات الأفراح أو المطاعم أوالمنتزهات العائلية
8.      المدرسات – الممرضات – الموظفات
9.      جنسيات شرق آسيا ويحبذ الجنسية الفلبينية لقوتهم وقدرتهم في هذا المجال ثم اليمنيون السودانيون السعوديون الهنود الأفارقة.
10. من يطلبون عملاً إضافياً من خلال الجرائد , ومن يريدون الخروج من روتين الوظيفة.
11. كل من يريد تحسين وضعه المادي وتحقيق طموحه وأحلامه وله هواية التسويق الحر وإستقلالية العمل
12. تجار الجملة والمستثمرين والوكلاء العاملون في مجال التخسيس والأطباء والصيادلة.
13. الفنادق ومحلات الكوفي شوب والمطاعم الراقية فئة الـخمسة نجوم  بالنسبة لتوزيع نوعَي قهوة إدمارك.
14. إختصاراً كل من تعرف ومن لا تعرف بدون شروط أو قيود أو فرز أو تحديد.

طرق الإستقطاب ودعوة العملاء
1.      عن طريق رسائل الجوال إلى جميع المذكورين أعلاه ( أسألني كيف ).
2.      عن طريق الدعوة والتوصية المباشرة إلى جميع المذكورين أعلاه.
3.      عن طريق الإعلان في جريدة الوسيلة أو المبوبة ( أسألني كيف ).
4.      عن طريق توزيع أوراق تحفيزية أو بروشور أو كرت عملك الخاص إلى جميع المذكورين أعلاه ( أسألني كيف ).
5.      عن طريق الترشيح من خلال معارفك وأصدقائك وأقربائك وزملاء العمل وزملاء الدراسة.
6.      عن طريق الإنترنت والمواقع المجانية والدعوة من خلال محادثات الشات والمنتديات أو خدمة  الـ Google

طريقة العمل
1.      كتابة قائمة بأسماء كل من تعرف والمسجلين في الجوال والإتصال بهم بإستخدام ( طريقة العصف الذهني ).
2.      لا تشرح لهم من خلال الهاتف بل أدعوهم إلى مقر الشركة ( اللعب في ملعبك ).
3.      يجب أن تكون معلوماتك كاملة ووافية وواضحة وأكيدة بكل صدق وأمانة.
4.      أدعم العضو الجديد بكل ما تمتلك من مهارات ومعلومات حتى يصبح مثلك ( طريقة الإستنساخ ).
5.      اجتمع مع فريق عملك بعد كل فترة لتجديد النشاط وإكتساب خطط وأفكار جديدة في فن التوزيع والبيع.
6.      إذا كنت عضواً جديداً لا تشرح لعضو جديد مثلك بل أحضره لمن هو أكثر منك خبرةً ودراية ( طريقة الـABC  ).
7.      حاول قدر الإمكان إضافة أعضاء خارج بلدك لتوسيع نطاق عملك عالمياً من خلال فروع الشركة حول العالم.
8.      حاول قدر الإمكان أن يكون أعضاءك وفريق عملك من جنسيات مختلفة.

تذكر داااااااااااائماً    أن الوصول إلى الأهـداف مهـما كانت صغيرة وتحقـيق النجاح المثمرورضــاك التام عن نفسك هو اقتناعك أولاً وأخيراً بنوعية العمل الذي تؤديه وثقتك في نفسك بالقدرة عليه حتى تجني ثمار أحلامك وأمااااااااانيك 
 

هناك 4 تعليقات:

  1. انا عايز اشترك لكن خايفة من عدم التسوق للمنتج الذى اشتريه من الشركة

    ردحذف
  2. اريد.انزال رقم الكود. ولكن لااعرف الطريقة

    ردحذف
  3. ارتقي الى القمه مع ادمارك من يبحث عن عمل فعليك ان لا تتردد مع شركه ادمارك تحصل على كل شي ومن اي بلد وفي اي مكان ماعليك الا ان تثق بنفسك ولا تخاف

    ردحذف